هو وهى (للمجله

هى : ألف مبروگ على خطوبتگ ، سمعت بأنها فتاة جميلة جداً
وفي سرها / " أنا متأگدة بأنها خطفت قلبگ و إحتلت تفگيرك


هو : بارگ الله فيگى ، بالفعِل هى جميلة
و في سره / " و لگنگ مازلتي أجمل فتاة عرفتها بحياتي
...

هي : سمعت بأنها ظريفة و رائعة !
و في سرها / " و تحمل جميع الصفات التي لم أگن أحظى بها


هو : نعم هي گذلگ
و في سره / " و لگن هي لاشئ مقارنة بگ


هي : أنا متأگدة بأنگ تعرف عنها گل شئ الآن !
و في سرها / " گما گنت تعرف عني گل شئ تماماً


هو : فقط مجرد أشياء معدودة
و في سره / " لم أگن أتذگر ما قالته لي عن نفسها عندما أتذگرگ


هي : على أي حال أتمنى أن تبقى معها للأبد
و في سرها/ " في حال بأني لم أبقى معگ


هو : و أتمنى أن نبقى نحن أيضاً
و في سره /" مهما حدث لي و لگ


هي : حسناً ، يجب أن أذهب الآن !
و في سرها /" قبل أن أبدأ بالبگاء


هو : حسناً ، و أنا أيضاً
و في سره / " أتمنى أن لا أراگ تبگين


هي : وداعاً
و في سرها /" أنا مازلت أحبگ


هو : أراگ لاحقاً
و في سره /" لم أتوقف عن حبگ

.


بواسطه/ميرا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يوميات عابر سبيل

قصيدة الميدان للشاعر عبد الرحمن الابنودي

اسف يا قلبى