دعنى ارحل






دعنى ارحل سيدى مع كل اهاتى

فليس لدى شئ هنا

فقد انتحرت اقلامى واحترقت كراساتى

كنت ظلك

اختفى اسمى خلف اسمك

وهذه ماساة حياتى

احللنى من عهود طاعتك

واسامح كل وعودك الكاذبات

اتركنى ارحل

كى اتذكرلك سيدى بعض الحسنات

فقد جفت انهارى

هاجت بحور احزانى

وماتت اشجارى الطيبات

لم يبقى لدى سوى

دمعة يابسة

وبضع احلام يائسات

لكم تمنيت ان يدوم حبى!!

ولكن000000000

لم يدم سوى ما رسمته من لوحات

حتى وانك لم تصنها

فقد ضاع عمرى

وشوهت رسوماتى

راح فنى وشعرى

مات حبى

وماتت امنياتى

ليتنى لم القاك سيدى!!

ولم احبك كل تلك السنوات

كيف امكنك تدعى حبى

تملك قلبى

وتستعذب اناتى؟؟؟؟؟

نعم اقسمت الا تتركنى

اجعلها ضمن وعودك الزائفات

اتركنى ارحل سيدى

كى اجد عذرا لا امحيك به من ذكرياتى

لا ادرى الى اين ساذهب

فقد كنت كل معارفى

كل علاقاتى

سامضى كعابر سبيل

سائحة

اجوب الاروقة والطرقات

ابحث عن ذاتى

اتذكر احلامى

واحاول تحقيق طموحاتى

اقنع نفسى ان عمرى معك لم يضع

لكنك كنت اغلى امنياتى

كنت حلمى فطارته بدون تفكير

كان جنون العاشقات

ساجد اناس جدد

واخبئك بركن

بقلبى يا من كنت حب حياتى

اعذر فظاظتى سيدى

لكنك لم تكن يوما

سوى

جزء من حماقاتى

‏خطا دفعت ثمنه

من سنين عمرى الفانيات

واظنه كفانى عقاب

لن اعيد الخطا

فلم اكن يوما من الناسيات

فوداعا

وداعا يا من كنت كل انفاسى كل اغنياتى

وداعا يا من ضرب لك قلبى اعظم السلامات

انى راحلة دون شئ

سوى بعض اوراقى

فلم يكن لدى هاهنا سوى مذكراتى

مذكراتى



بواسطة / رحمه محمود

تعليقات

‏قال Amira Mohammed
رائعه يا رحمه ....كما هى كتباتك دائما يا حبيبتى...للكلمات تاثر خاص جدا..احساس اكثر من كلمات
‏قال ra7ma
مرسى لكى يا اميرة.........دا بس من ذوقك
‏قال ra7ma
الاسم.. رحمة محمود على فكرة
‏قال Amira Mohammed
تم التعديل يا رحومه وبعتذر عن الغلطه المطبعيه دى

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يوميات عابر سبيل

قصيدة الميدان للشاعر عبد الرحمن الابنودي

اسف يا قلبى