اسف يا قلبى



اسف يا قلبى
أحببتك وجعلتك دنيتي وهمي لقد أحببت عيني عندما كانت تراك فكانت تنعكس عليهما صورة لم يعرف تفسيرها
إلا قلبي بأنها صورة للحبيب صورة لن تنمحي لأنها سكنت عيناي ولم تعود تعرف غيرك لم تستطيع أن تمحيك
إن عينايا لا يتحملان الدموع الى متى هذا الحزن سيدوم ؟!
الى متى ستبقى دموعي تحمل الندم ؟!
لماذا لم تجعل دموعي دموع فرح ؟! لماذا تسكت يا قلبي؟!
 تكلم عن كل ما تكتمه من جرح...... لا تقتلني بنبضاتك التي لازلت تنبض من عذاب الحب
احكي عن جروحك ...احكي عن الخداع ....احكي عن الانكسار ....لا تقتلني أنا فقط اجعل الناس يحسون بك إن لم يحس بك الحبيب
أنا انتظرك هيا افرغ ..افرغ ألمك لا تكتم الألم ماذا فعل بك الحبيب ؟!
لماذا أنت صامت ؟!
هل أصبحت جامدا؟!
 هيا انطق قل بأنك اصبحت قلبا كويي من نار اجل لقد كويت من النار لا تتألم أنا احكي قصتك لكي ترتاح وتعرف المصير لقد كدت تتوقف يوم عرفت أن حبيبك قد فارقك ويا ليته كان فراق الموت لقد فارقك وأنت تعلم بأنه بالدنيا يعيش مرتاح البال من دون ضمير لماذا لم تتوقف لماذا لماذا؟!!! أكملت العيش هل تظن انك بعد معاناتك ستغرد لك العصافير أنا أقول لك من الآن انك قد مت بالنسبة لي ولو نبضت فنبضتك بالنسبة لي نبضة من اجل أن تعيش لا لن اسمح لك بان تجرح دموعي بعد الآن فقد اشتكت منك قالت لي لقد رأيت جرح القلب العميق فلم استطيع التصديق على انه من إنسان هل لا يملك إحساسا ومشاعر؟! والله لقد أحسست بالضيق وذرفت بدل الدموع دما لقد رأيت جرحا كبيرا لن يستطيع أن يداوى إلا بعد سنين هل حقا سأستطيع أنا فقط أن أداويه ؟!ساعدني يا زمن فان مرورك يقدم النسيان ومنه القلب سيرتاح ويستفيق من عذاب لن يستطيع أن يسامح نفسه من اجله لأنه السبب اجل يا قلبي أنا وعيوني لن نسامحك لأنك نبضت دون أن تعرف لمن قد نبضت لن اسامحك لأنك أعطيت طيبتك وثقتك هيا اجيبني مادا جنيت جنيت الخداع والقسوة انك تستحق اجل تستحق ها أنا احكم عليك بعد غلطتك بالجمود اسمحلي فانا لم أظلمك يا قلبي وإنما جازيتك لكي لا تعيش نفس العذاب لكي لا تجعل دموعي تذرف على شخص لن أجازيه بالعتاب بل سأعاتبك أنت فأنت من اخترت ولم تغلق الباب ولا تحمل القدر أخطائك لان القدر وقع بعد الأسباب وأنت السبب اجل أنت السبب هيا اشكرني وقولي أن القلب قد تاب اشكرني لأنني خفت عليك من العذاب يا قلمي لمادا أوسخت ورقتي بحبرك هل أنت تبكي أيضا على شئ عاد من ماض لم يعد له علاقة بي شئ لم يكن إلا كنبات ولم يروى بحبي امسح حبرك من ورقتي لأنه قد مات

sad bird
Top of Form
Bottom of Form

 

تعليقات

‏قال غير معرف…
ياااااااه بجد صعبان عليا بس والله قلبك مش غلطان هو اكيد اتعلق بانسانه حس انها ممكن ف يوم من الأيام حتحافظ عليه ،هو اكيد اتخدع بالبراءه ال بقت تظهر على وجوه الناس ولكن جواها للأسف حقد وكراهيه
‏قال Amira Mohammed
النسيان اجمل نعمه فى الوجود ....ولكن الانسان بلا ماضى بلا حاضر ....يجب ان ينسى الشخص حب فاته او قساوة قلب حبيب ويعيش حياته...لكن لا يلوم قلمه ان كتب عما مضى.
‏قال اشراقه…
اللى ربنا كاتبهولك هو اللى هتشوفه

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يوميات عابر سبيل

قصيدة الميدان للشاعر عبد الرحمن الابنودي